• loading
  • loading
  • loading
  • loading
28
MAY
2015

OEL Offers Services to Middle East Region

معلومات عن مؤسسة التعليم البحرية المحدودة

أنشئت مؤسسة التعليم البحري المحدودة في عام 2011 كمؤسسة لتطوير التعليم ومكتبها الرئيسي في كولومبيا البريطانية، كندا، بهدف إنشاء مشاريع تعليم

عالية الجودة باستخدام المنهج الكندي. دورنا هو العمل مع المدرسة كمطور للمدرسة، كموفر خدمة و/أو كشريك في العملية المدرسية من أجل الوفاء بالمتطلبات اللازمة لفتح، والتصديق، وتشغيل المدارس باستخدام المنهج الدراسي البريطاني تحت إشراف برنامج وزارة التربية والتعليم لمدارس كولومبيا البريطانية البحرية وبرنامج المدارس الدولية المعتمدة في ألبرتا، وبرنامج رياض الأطفال الكندي الدولي . وباﻹضافة إلى ذلك، رئيسنا، سكوت ريد، مسجل كخبير استشاري للبرنامج البحري مع المنهاج البريطاني لوزارة التعليم ويمكن أن يقوم بوظيفة الاتصال مع الوزارة بالنيابة عن المدارس.

مهمتنا في مؤسسة التعليم البحري المحدودة هو مساعدة المدارس والشركات في تطوير المدارس البحرية ذات الجودة العالمية التي تستخدم المنهج الكندي.

فرص لمشاريع المدارس

تعمل مؤسسة التعليم البحري المحدودة مع المدارس، والمطورين، والحكومات من أجل إنشاء مدارس جديدة، تحويل المدارس القائمة، والإشراف على تطوير مدارس المناهج الكندية في الخارج.  نعمل مع المدرسة لوضع المعايير، تخطيط المشروع، توفير الموظفين وتشغيل المدارس، وتدريب المعلمين.  نعمل مع الحكومة الكندية لتنفيذ المنهج الكندي وضمان تشغيل المدارس وفقا للوائح الكندية والمحلية على حد سواء كمدارس دولية وبحرية.

لدينا العديد من الخيارات للمدارس التي تتطلع إلى دخول سوق التعليم الدولي أو ترسيخ المدارس الموجودة مع التحسينات وفرص التنمية.

مشاريع مدرسة K-12 :

نحن نقدم برامج:

مدارس رياض الأطفال: استخدام منهاج مدارس رياض الأطفال الدولية الكندية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 2-6 سنوات من العمر.

المدرسة الابتدائية: الصفوف K-5  باستخدام المنهج الكندي.

المدارس المتوسطة: الصفوف 6-9 باستخدام المنهج الكندي.

المدرسة الثانوية: الصفوف 10-12 باستخدام المنهج الكندي.

يمكننا أن نعمل مع:

كولومبيا البريطانية (المنهج البريطاني): أكبر برنامج مدرسي محلي يقدم شهادة.

ألبرتا

مانيتوبا

نيو برانسويك

نوفا سكوتيا

تقوم مؤسسة التعليم البحرية المحدودة بمراجعة خطة المشروع مع المدرسة/المطور وإنشاء مسودة خطة المشروع.  وتتضمن الخطة الشهادة المحلية التي نوصي بها للمدرسة للاستخدام والإطار الزمني للتنفيذ.

خيارات ما بعد التعليم الثانوي (الكليات والجامعات):

يمكن أن نعمل مع الكليات والجامعات بالخارج من أجل إنشاء شراكات التعليم ما بعد الثانوي لدورات المستوى الجامعية و التجارية.  حاليا نعمل مع مدرسة في الهند لإنشاء برنامج التمريض المشترك مع البرنامج المنفذ في الهند من خلال الكلية الكندية.  تمنح هذه البرامج شهادات الدبلوم من المدرسة الكندية والفرص للحصول على خيارات الهجرة والعمل والدراسة في كندا عند الانتهاء بنجاح.

تدريب المعلم

تمتلك مؤسسة التعليم البحري المحدودة شراكة من خلال مذكرة تفاهم مع قطاع المدرسة 63 في المنهج البريطاني التي تسمح لنا بإنشاء البرامج التدريبية للمعلم المنفذة في كندا، ومحلياً في المدارس والمؤسسات في الخارج.  ويمكننا إنشاء برامج مخصصة لمجموعات من المعلمين تسعى للحصول على شهادة المعلم في كندا من خلال التدريب الموقعي متبوعاً بعمل دورة الصيف والشتاء، وعلى الإنترنت في كندا.

لدينا خيارات تدريب المعلمين لـ:

  1. مدربين كنديين معتمدين لتدريب مجموعات من المعلمين في الخارج.
  2. زيارة المعلمين لكندا ودراسة برامج قصيرة وطويلة الأجل.
  3. خدمات لتقييم وثائق اعتماد المعلمين المدربين دوليا، وتقديم الشهادات الكندية من خلال السلطات الحكومية.
  4. تدريب المعلمين التنمية المهنية محلياً لقطاع التعليمية، ونظم المدارس الوطنية، والمجموعات المدرسية.

ويتضمن جوهر فريقنا:

ستيوارت ريد: المدير التنفيذي

مهندس محترف، مطور برامج، ورجل أعمال، شارك ستيوارت في قيادة مشروع التنمية لأكثر من 40 عاماً.  ستيوارت هو المسؤول عن العقود ونماذج المدرسة المالية، وبناء المدارس وتجديدها وتطوير البرامج المدرسية، مالك نظام برامج الخاص بإدارة وتشغيل المدرسة.

سكوت ريد: الرئيس 

شارك سكوت في أعمال التعليم الدولي كرئيس لمؤسسة التعليم البحرية المحدودة وكمدير المدرسة لـ 3 مدارس دولية في آسيا. وبكونه رئيس لمؤسسة التعليم البحري المحدودة”، مكن سكوت من تطوير المدارس في الصين، وكوريا الجنوبية، وفيتنام، والهند.  ولقد اشرف سكوت على التنمية الأكاديمية، وتصميم وتشييد/الاحتواء التدريجي، والعمليات المدرسية.

سكوت ريد هو أيضا شريك مع إيكي، ” جودة التعليم الدولية “، مطور مدرسي مهم في هونج كونغب استخدام المنهج الكندي، وهو الخبير الاستشاري  الرسمية للبرنامج البحري مع برنامج المدارس البحرية في كولومبيا البريطانية .

iQe: http://iqe.com.hk/about/scott_reid/

BC MOE:  http://goo.gl/B6McfQ

كيث جالينيلي: مدير تطوير الأعمال

يتمتع كيث بعقدين من الخبرة في “مجال التعليم الدولي” والأعمال الدولية للتعليم البحري المحدودة. عمل كيث كمدرس، نائب المدير، مدير الأعمال، ومدير التنمية ومدير للتكنولوجيا في الصين وكوريا الجنوبية وقاد عملية تطوير المدرسة من البداية من خلال العمليات.

يركز السيد جالينيلي على تنمية سوق التعليم بهدف إقامة شراكات مع المستثمرين ذو الجودة والمدارس من أجل تطوير مدارس رياض الأطفال الدولية الكندية (سيك) ومدارس رياض الأطفال – 12 البحرية التي تستخدم المناهج الكندي، الثانوية العالمية، والأمريكية.

تقوم مؤسسة التعليم البحري المحدودة بتوظيف الموظفين من أجل تطوير المشاريع والإدارة في مواقع في الهند، وفيتنام، وكوريا الجنوبية، ولديها قائمة واسعة من المنتسبين للعقد على أساس العمل.

About the Author

Leave a Reply

*

captcha *

%d bloggers like this: